كيفية قيادة السكوتر الذكي

0

:رغم أنه لا داعي للقلق حول التفجيرات، هناك مخاطر أخرى يجب الأخذ بها.

  • السقوط وإيذاء نفسك. كما هو الحال مع أي مركبة متحركة سريعة، فإن ركوب السكوتر الذكي قد يؤدي إلى إصابتك. يمكن للهوفربورد الوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى 10 ميل في الساعة، وبالتالي قد تتعرض إلى إصابة أخطر من إصابتك جراء سقوطك من لوح تزلج أبطأ.
    على الرغم من أن معظم الدراجين لا يستعملونها (على الأقل في سان فرانسيسكو)، إلا أن معدات السلامة المناسبة ضرورية. ستحتاج إلى خوذة ومساند للركبة والكوع والمعصم. سيقلل هذا من خطر الكسور والالتواءات والإصابات الأخرى في حال سقوطك.

  • حوادث المرور. كما هو الحال مع الدراجات وألواح التزلج، هناك أيضا خطر الوقوع في حادث مروري، وخاصة إذا كنت بالقرب من الشارع. حيث تعرضت مراهقة إلى إصابة وقتلت عبر حافلة في لندن أثناء ركوب السكوتر الذكي. الرجاء عدم ركوب السكوتر الذكي في الشارع أو قرب الحركة المرورية  ــ إلا إذا كنت في كاليفورنيا حيث تصنف السكوتر الذكي كدراجة بموجب القانون.
  • قيود الوزن. لدى السكوتر الذكي وزن أدنى (حوالي 45 باوند عادة) ووزن أقصى (بعض اللوحات تدعم ما يصل إلى 300 باوند). وتهدف هذه القيود إلى حماية الركاب والدراجة، لذلك فإنه من الضروري الاطلاع على موقع الشركة المصنعة لمعرفة المزيد.
    سيواجه الأطفال تحت الوزن المحدد مشاكل في الركوب لأن الدراجة لن تتعرف على وزنهم ولن تتوازن بشكل صحيح. هل يحب طفلك ركوب السكوتر الذكي؟ سيتوجب عليك استخدام منطقك السليم.
  • التلال الشديدة الانحدار. معظم لوحات السكوتر الذكي لن تشتغل عند الصعود أو النزول من التلال الشديدة الانحدار، أكثر من 30 درجة عادة. لا توجد أي حدود للارتفاع مرتبطة بالألواح، لكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن معظم اللوحات ترفع بحوالي أربع أقدام فوق سطح الأرض. فإذا كنت طويل القامة، ستواجه خطرا أكبر في ضرب رأسك أثناء الركوب.

[retweet]
[one_third]

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Solve : *
40 ⁄ 20 =