أفضل النصائح للتدريب على السكوتر الذكي

السكوتر الذكي وسيلة جديدة من وسائل النقل الحضري في السنوات الأخيرة. أصبحت هذه الجوهرة التكنولوجية في مقدمة أفضل وسائل النقل الفردية بالنسبة للصغار او الكبار ايضا .

حتى تتمكن من الاستمتاع واستخدام السكوتر الذكي بكل أريحية ، سأشاركك بعض النصائح التي ستساعدك على ذلك .

ما الذي يجعل لوح التزلج مختلفًا جدًا؟

على عكس الدراجات الهوائية السكوتر الذكي ليس بها مقود تحكم . إنها منصة متنقلة تتيح ليديك وبقية جسمك أن تكون خالية تمامًا . بهذه الطريقة ، يمكنك التقاط صور سيلفي أثناء التنقل على جهازك. لكن كن حذرا !

يتكون السكوتر الذكي من منصة وعجلتين. يوجد الآن عدة أنواع من القوالب والتصميمات لتختار من بينها. ناهيك عن أن هذه الآلة ليست ضخمة جدًا ، حيث يمكنك وضعها في حقيبة وتحملها معك في كل مكان . يعد استخدام السكوتر الذكي أمرًا بديهيًا للغاية ويمكن القيام به بعد بضع دقائق من التدريب بما أنه يحتوي على مستشعرات جيروسكوبية. هذه العناصر الإلكترونية الصغيرة قادرة على التقاط تقلبات الوزن التي تقوم بها لتعديل اتجاه السكوتر وفقًا لاختيارك.

احترام البيئة ، والبطاريات طويلة الأمد ، وما إلى ذلك ، تجعل من هذا الجهاز جوهرة تكنولوجية صغيرة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك الآن العديد من النماذج بأسعار معقولة في السوق.

ولكن قبل إجراء عملية الشراء ، تذكر أن “الاستثمار الجيد يبدأ بعملية شراء جيدة” لذا خذ وقتك قبل اتخاذ قرارك.

كيف تستخدم السكوتر الذكي بشكل صحيح ؟

أولاً ، ضع إحدى قدميك على أحد طرفي الماكينة. ثم ارفع القدم الأخرى برفق وحاول الحفاظ على توازنك قدر الإمكان. من الأفضل ألا تنحني خلال هذا الوقت.

تذكر أن كل تغيير في وزنك يتم التقاطه مباشرة بواسطة مستشعرات الجيروسكوب ويمكن أن يتسبب في تحريك لوح التزلج الخاص بك . وبهذه الطريقة أيضًا سيكون من السهل عليه تحديد اتجاهك. ولكن حتى تتمكن من فهمي ، سأقدم لك طريقة استخدام سهلة :

• إذا كنت ترغب في المضي قدمًا ، فما عليك سوى الانحناء إلى الأمام قليلاً ، وبهذه الطريقة سيتركز وزنك في هذا الاتجاه. وفقًا لهذا ، سوف يتحرك السكوتر الذكي للأمام.

• عندما تريد التراجع ، تحتاج إلى الانحناء إلى الخلف قليلا . بهذه الطريقة ، سيتم توجيه وزنك بالكامل للخلف وسيتبع السكوتر هذا الأمر.

• إذا كنت تريد إجراء تغيير في الاتجاه إلى اليسار أو اليمين ، فيجب أن تقدم مزيدًا من الدعم لإحدى قدميك (يمينًا أو يسارًا) وفقًا للاتجاه الذي تختاره.

• للنزول من جهازك ، عليك ببساطة إعادة إحدى قدميك للخلف .

بعض نصائح الأمان

لتجنب السقوط من فوق السكوتر الذكي ، هناك بعض تعليمات
السلامة التي يجب اتباعها:

• ارتداء خوذة : من المستحيل أن تكون حذرًا بما فيه الكفاية فالسكوتر الذكي وسيلة للنقل والمتعة ايضا ، لذلك انصحك بشدة بارتداء خوذة عند استخدام هذا النوع من الماكينات. على الرغم من أنها ليست أفضل مظهر ، إلا أنها ستمنحك الحماية أثناء السقوط.

• ارتداء واقيات الركبة والكوع : أنصح المبتدئين على وجه الخصوص بارتداء هذه الواقيات . تذكر أنه أثناء المحاولات الأولى على السكوتر الذكي، قد يكون هناك سقوط وحوادث. لذا كن حذرا!

• دعم المبتدئين: هذه المرة ، أوصي به بشكل خاص الأباء الذين اشتروا السكوتر الذكي لأطفالهم. حتى لو كانت هذه المنصة ممتعة ورائعة للغاية ، يجب أن تكون حاضرًا دائمًا عندما يجربها طفلك ، على الأقل في المرات القليلة الأولى. يمكن أن تحدث السقوط والحوادث دائمًا لذا عليك مساعدتهم على استعمال هديتهم الجديدة.

تحكم في سرعتك : بالمقارنة مع الأنواع الأخرى من وسائل النقل الفردية ، فإن السكوتر الذكي لديه القدرة على الوصول إلى سرعة تصل إلى 18 كم / ساعة . لذلك ، أنصح الهواة والمبتدئين بالحفاظ على سرعة ثابتة وفقًا لمستوى مهارتك. إذا كنت تحب ممارسة الرياضات الخطرة ، فقم بالتدريب وزيادة سرعتك تدريجيًا.

لمزيد من التفاصيل ، اقرأ رسالتي بعنوان: لوح التزلج الكهربائي: السلامة أولاً !

انظر أيضا اختياراتي لأفضل خوذة تزلج !

سكوتر ذكي للجميع!

السكوتر الذكي تم تصميمه لجميع الأعمار حيث يمكن للأطفال ابتداء من سن العاشرة تعلم استخدام السكوتر الذكي و يمكنهم التدريب في المنزل أو في الفناء على حد السواء . اضمن لك أن تكون تجربة ممتعة للغاية بالنسبة لهم.

التقنيات التكنولوجية المتوفرة في السكوتر الذكي تمكن البالغين وكبار السن من استخدام أحد هذه الأجهزة (الحد الأقصى للسن 77 سنة) يحتاج المستخدم فقط إلى معرفة كيفية تحقيق التوازن على الجهاز وإتقان التحكم في السكوتر الذكي الخاص به.

تخيل ، سيكون من الممتع حقًا أن ترى حفيد وجده يتسابقان قليلاً على ألواح التزلج في المنزل. إنها بمثابة عودة للجد ولحظة لا تُنسى لابنك أو ابنتك.

بالإضافة إلى ذلك ، مع تصميم مثل تصميم السكوتر الذكي، من السهل جدًا التنقل في أي مكان . الآن يمكننا أن نرى أن عدد الأشخاص الذين يستخدمون السكوتر الذكي لأغراض شخصية أو مهنية قد ازداد. لنأخذ على سبيل المثال حالة الموظف الذي يستخدم السكوتر الذكي لأخذ المخزون في المستودع. بمساعدة هذه الوسيلة ، يمكنه التنقل ذهابًا وإيابًا على مدى عدة مئات من الأمتار دون إنفاق أي طاقة ودون أن يتعب. دون أن ننسى أن الذهاب إلى المدرسة والذهاب للتسوق ، فإن وسيلة النقل هذه هي الأكثر متعة والأقل إرهاقًا.

يمكن القول أن السكوتر الذكي ليس فقط عنصرًا عصريًا للغاية ولكنه مفيد أيضًا . نجاحها الهائل مفهوم للغاية لأنها أكثر متعة وبيئية للغاية . علاوة على ذلك ، إنها وسيلة نقل مجانية تمامًا ويسهل إتقانها. لكن بالنسبة للمبتدئين والأطفال ، عليك أن تكون حذرًا جدًا . يجب ألا تنسى أبدًا أن هذه اللوحة الذكية هي مجرد وسيلة نقل ويمكن أن تحدث الحوادث في أي وقت.

أخيرا ارجو ان تكون قد استفدت من النصائح التي قدمتها و ادعوك ان تراسلني في حال اي استفسار او تلتحق بنا في نادينا المخصص للتدريب على السكوتر الذكي. لكن قبل أن ترحل ، فيرجى الانتباه إلى النموذج الذي ستشتريه. قبل كل شيء ، تجنب استخدام النماذج المنخفضة الجودة. لا تنس أن هذا جهاز إلكتروني ، وإذا اشتريت الأجهزة غير المصنوعة من المواد الصحيحة ، فقد تواجه مشكلات خطيرة.

لا تنسى إلقاء نظرة على صفحتي على أفضل الألواح المتحركة وعلى أفضل الألواح الطائرة الرخيصة !

مع ذلك ، استمتع بأوقات ممتعة على السكوترالذكي. ?

ابو خالد.