نصائح للحفاظ على السكوتر الذكي بشكل صحيح

مثل أي جهاز إلكتروني ، يتطلب السكوتر الذكي الصيانة لمنعها من العطب . إذا لم تكن لديك فكرة عن كيفية العناية بجهازك ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح! ستجد هنا الإجراءات التي يجب اتخاذها .

بطارية صحية

العنصر الأساسي في الهوفربرد هو بالطبع البطارية. بدونها ، يظل الجهاز خاملًا ، وبالتالي يفقد كل فائدته. لمعرفة مكان البطارية وما إذا كانت لا تزال في حالة سيئة ، لذلك يتعين عليك أولاً شحن السكوتر الذكي بالكامل واستخدامه حتى نفاد شحنه تمامًا. وبالتالي ، ستعرف عمر التقريبي للبطارية و ما إذا كانت استقلاليتها قد انخفضت أم لا منذ الشراء.

إذا لاحظت انخفاضًا في الاستقلالية ، فهناك العديد من الحلول. بادئ ذي بدء ، يمكنك محاولة تغيير كابل الشحن وكذلك شاحن السكوتر الذكي الخاص بك لمعرفة ما إذا كانت المشكلة تأتي من هناك. يُنصح بإجراء هذا الاختبار بشكل منتظم ، اعتمادًا على استخدامك. إذا كنت تستخدمه أسبوعيًا ، يمكنك إجراء هذا الاختبار مرة واحدة شهريًا ، للتأكد من أن البطارية لا تزال في حالة جيدة.
أخيرًا ، إذا كنت ترغب في الحصول على استقلالية أطول ، فلا يزال هناك حل البطارية الخارجية الذي يمكنك توصيله بالسكوتر الذكي لمنحه دفعة حقيقية.

دائما تفقد العجلات

ماذا سيكون السكوتر الذكي بدون عجلات؟ لوح توصيل لا أكثر ولا أقل. ومرة أخرى ، يعد الاهتمام بعجلات جهازك أمرًا ضروريًا. أول شيء يجب النظر إليه هو نوع عجلة جهازك. إذا كنت تستخدمه على الطرق المتضررة بالحجارة والأوساخ وليس لديك عجلات مناسبة للطرق الوعرة ، فأنت ببساطة تخاطر بحدوث ثقب. للتأكد من أن عجلاتك في حالة جيدة ، من الجيد أن تشعر بها بيدك للتحقق من وجود ثقوب. يمكنك أيضًا وضع أذنيك بالقرب من العجلات لمعرفة ما إذا كنت تسمع صوت هسهسة ، والذي قد يتوافق مع فقدان الهواء. يجب أن يكون تكرار هذا الفحص منتظمًا ، بعد حوالي 5 ساعات من الاستخدام.

ضرورة حماية السكوتر الذكي

أخيرًا ، لا ينبغي ترك هذه الحيلة الأخيرة جانبًا. يتعلق الأمر بالرعاية العامة التي ستعطيها للسكوتر . على الرغم من أنها آلة صلبة ، إلا أنه يتعين عليك حمايتها قدر الإمكان. وكيف تحمي السكوتر الذكي ؟
يبقى الحل الأفضل هو حقيبة النقل التي ستتمكن من وضع جهازك فيها. تأكد من أخذ حقيبة مهيأة خصيصًا لألواح التزلج وعلى وجه الخصوص حجم جهازك مع خطر حدوث مفاجآت غير سارة.