الخطوات الأولى لاستعمال السكوتر الذكي

اشتريت واحدة أو ستحصل عليها قريبًا كهدية ولا تعرف بعد كيفية استخدامها. لا تقلق ! فهي تمامًا مثل ركوب الدراجات ، يمكنك أن تتعلمها و احترافها ايضا…
ركز على الخطوات الأولى للتعرف على جهازك الجديد ، والذي يعمل بشكل مختلف قليلاً.

كيف تسيطر على السكوتر الذكي الخاص بك ؟

الآن بعد أن أصبح لديك سكوتر ذكي ، فأنت تريد معرفة كيفية التحكم فيه. لأنك أدركت أنه لا يوجد مقود لتوجيه جهازك مثل الدراجات . اعلم جيدًا أن السكوتر الذكي يحتوي على محرك جيروسكوبي يسمح لك بالتحكم فيه في جميع الاتجاهات:

• للمضي قدمًا ، سيتعين عليك الانحناء قليلاً إلى الأمام و العكس للعودة للخلف .

• للتحكم في الاتجاهات ، لا شيء يمكن أن يكون أبسط من ذلك : إذا كنت تريد الذهاب إلى اليسار ، فستحتاج إلى الضغط على رجلك اليسرى. والعكس للذهاب إلى اليمين .

لا تقلق فان ليس بالأمر بالصعب يحتاج بعض التمارين فقط.

أول شحن للبطارية

السكوتر الذكي ليس أكثر من جهاز كهربائي. ومثل أي آلة كهربائية فهي تحتوي على بطارية تضمن تشغيلها بالكامل. لقد حصلت للتو على سكوتر كهربائي ، لذا يُنصح بشحنه بالكامل قبل استخدامه لأول مرة. بشكل عام ، تُباع السكوترات نصف فارغة أو كاملة التفريغ. تحقق من مستوى الشحن مباشرة على السكوتر ، حيث تحتوي معظم الطرز على مؤشرات شحن توضح لك عمر البطارية المتبقي مثل اجهزة الهواتفالذكية . تعتبر العناية بالبطارية نقطة مهمة للغاية ، فهي تتيح لك إطالة عمر الجهاز.

الإصرار أمر رئيسي

قد تشعر بالإحباط قليلاً عند اتخاذ خطواتك الأولى. لأنه في الواقع ، قد يكون الوقوف على السكوتر الذكي والتنقل أمرًا صعبًا بعض الشيء في البداية. يستغرق الأمر وقتًا للتكيف لإتقان هذا الجهاز بشكل صحيح والتنقل على راحتك.حسب خبرتي في الميدان المتوسط ​​، يستغرق المبتدئين الجدد أقل من ساعة من التدريب لبدء التحكم في الحركة بشكل جيد. بالطريقة نفسها ، التنقل في مكان مغلق أوخارجه ليس نفس الشيء. هذا هو السبب في أنه من المستحسن أن تتدرب في مكان مخصص للتدريب (يمكن ان تتصل بنا للانضمام الينا في مركز التدريب الخاص بنا تجدون التفاصيل في الرابط التالي) أو في المنزل قبل المغامرة بالخارج. إن تعلم ركوب السكوتر هو مثل تعلم ركوب الدراجة ، فبمجرد أن تتقن الآلة ، لن تتركها.